الجمعة، 5 يوليو 2013

أنا وطن


أولم أُخبرك ؟ ,, }


أنا وطن لا يـُعرف له حدود,,

أنا وطن بكر لم يرفع أحد علم لبيان هويته بعد ،

أنا وطن ستظل تبحث عني ولكن هيهات ..

.. أن تصل !  



هل علمت الآن؟! .. }

هناك 10 تعليقات:

  1. وسيظل الوطن ملكاً لشعوبه!!

    ردحذف
    الردود
    1. دومـًا وأبدًا عزيزتي :)


      أشكركِ على المرور والتعليق الجميل

      في انتظار زيارتكِ دومـًا :*

      تحيتي

      حذف
  2. الردود
    1. :)

      بتعمليلي تشجيع عالي جدًا على فكرة :*

      تسلمي لي

      أشكركِ على المرور والتعليق الجميل

      في انتظار زيارتكِ دومـًا :*

      تحيتي

      حذف
  3. الردود
    1. ههههههههههههههه،شوفتيني وأنا جامدة :D !?

      شكرًا يا منمن ع الزيارة الحلوة دي :*

      في انتظار زيارتكِ دومـًا

      تحيتي .

      حذف
  4. الردود
    1. انتي اللي جميلة :)

      تسلمي :)

      و في انتظار زيارتكِ دومـًا

      تحيتي .

      حذف
  5. الردود
    1. شيرين :)

      تسلمي يا جميلة :*

      في انتظار زيارتكِ دومـًا

      تحيتي .

      حذف