الاثنين، 1 يوليو 2013

البذرة

مرحبـًا

اسمي سارة وأنا هنا لأدون يوميـًا لمدة عام أو هكذا سأحاول.

 قررت ألا أغير اسم مدونتي وأتركها كما هي (حوليات سارة حسين) ..لماذا ؟!

لأنه طالما تمنيت أن يكون لي حديقة خاصة باسمي أزرع فيها أشجاري وزهوري المفضلة وأعتني بها وحتى تتحقق هذه الأمنية فسأزرع هنا حولياتي الخاصة...الكتابية منها .

لماذا التدوين ؟!

لأنه من الأفعال القليلة التي تدخل السرور لقلبي ولولا الكتابة لانتهيت منذ زمن،والكتابة والتدوين يضيفان لاسمي نصيبه الخاص من اسمه كما يقول المثل الشهير (كل واحد له نصيب من اسمه).
فها أنا أكتب لكي أُدخل السرور إلى نفسي ولأحاول إمتاع مـَن حولي .

بسم الله بدأنا 

هناك 10 تعليقات:

  1. الله ايه الجمال ده
    هتابع معاكى حتى تكتمل الحديقة ان شاء الله :)

    ردحذف
    الردود
    1. انتي اللي جميلة :*

      ان شاء الله ،تسلمي يا آية :*

      و في انتظار متابعتكِ دومـًا :)

      حذف
  2. في انتظار حولياتك
    واختيار موفق لتصميم المدونة
    فكأنها حديقة فعلا :)

    ردحذف
  3. في إنتظار حولياتك يا سارة :)

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا في انتظار رأيكِ في حولياتي :)

      حذف
  4. عقبال ما تزهر حديقتك كتباً ..

    في انتظار إبداعاتك يا سارة ..

    ردحذف
    الردود
    1. يا رب يا إمتياز يا رب وياكِ :)

      وأنا في انتظار آرائكِ :*

      تحياتي

      حذف
  5. حديقه منوره بزهره جميلة زيك :)

    في إنتظارك يا سارة

    ردحذف
    الردود
    1. منورة بالزوار وبيكِ يا دينا :)

      وأنا في انتظار آرائكِ :*

      تحياتي

      حذف