‏إظهار الرسائل ذات التسميات حوليات وطنية. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات حوليات وطنية. إظهار كافة الرسائل

الخميس، 4 يوليو 2013

الحمدلله



أمس،وأنا واقفة في الميدان وسط الناس كانت مشاعري مختلطة خاصة إني سمعت البيان على سلم فندق ووجدت أناس غرباء حواليّ وبعدما انتهى الخطاب أخذوا في الصياح و"الهياص" وكل يـُسلم على الآخر ويحتضنوا بعضهم البعض الآخر
ولم أكن أعرف هل أضحك أم أبكي أم أفرح أم ماذا ؟ أم ماذا ؟ ..
كنت أفكر في الشهداء وأجول في عيون الناس علّني ألمح عين أحد منهم شاردة مثلي ويفكر فيهم
وأسأل نفسي "يا ترى انت مرتاح دلوقتي يا جيكا ؟!"
أدمعت عيناي ثم تنبهت إلى فرحة الناس من حولي فارتفعت روحي المعنوية قليلاً و أخذت في تصويرهم  ثم تذكرت أن الكاميرا تسجل الفيديو من غير صوت فتضايقت بعض الشيء ثم  قلت هذه فرصة أعبر عن نفسي فيها قليلاً .أخذت أبحث حواليَ على أحد أعرفه أرقص معاه فلم أجد .فقلت خلاص ما بدهاش  :D وجلست أقفز وحدي لأول مرة وسط حشود من  الناس الغريبة عني مع الكثير من الـ(هييييييييه) وأتفرج على الـFireworks باستمتاع وأشعر ببعض التفاؤل .. يا رب تكمل على خير يا رب يا رب .. افرحوا لكن لا تنسوا أن المشوار طويل جدًا جدًا ومحتاجينكم معنا .

ادعوا للشهداء ..